U3F1ZWV6ZTI5NzA5MjcyODk5X0FjdGl2YXRpb24zMzY1NjUwNzI4MDc=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 12 تطبيق لاستثمار اموالكم


في هذه الأيام ، يبحث الجميع عن طرق لكسب المزيد من المال. هناك الكثير من الخيارات المتاحة سواء كانت تستخدم الكوبونات أو تستخدم حسابات التوفير ذات العائد المرتفع أو تقوم بعمل جانبي.
ومع ذلك ، هناك خيار واحد يمكن تخويف العديد من الناس من خلال - الاستثمار.

قد تبدو هذه العملية معقدة ، ولكن الاستثمار طريقة رائعة لكسب المزيد من المال. من لا يريد ذلك؟ استمر وستتعلم لماذا يجب أن تستثمر وما هي أفضل التطبيقات للسماح لك بالحفظ والاستثمار والتعلم.

*- لماذا تستثمر؟: يمكن أن يكون الاستثمار طريقة رائعة لكسب الأموال . ومع ذلك ، لا يمكنك فقط الاستثمار في أي سهم هناك. من المهم أن تعرف متى تشتري الأسهم ومتى تبيع وكيف تحصل على أقصى استفادة من الأموال التي تطرحها في سوق الأسهم.
في هذه الأيام ، تسهل التطبيقات التعامل مع الأسهم الخاصة بك وجعل أموالك تعمل من أجلك. ستقوم الخيارات التي سنتطرق لها في هذه المقالة بتعليم المبتدئين ، وتوفير أحدث المعلومات لأولئك الذين لديهم خبرة وتجعل الأمور أبسط بشكل عام للجميع.

أفضل التطبيقات للإستثمار: 
ليس من الصعب العثور على تطبيق للاستثمار معه ، ولكن هل هو التطبيق المناسب لك؟ قد يجد أصحاب الأغراض أو مستويات الخبرة المختلفة صعوبة في تحديد التطبيق الذي يناسب احتياجاتهم الاستثمارية.

ستعطيك القائمة أدناه فكرة جيدة عن التطبيق الأفضل بالنسبة لك!

1- Stash : يعد Stash خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يدخلون في الاستثمار. فهو تطبيق تم تصميمه للمساعدة في الاستثمار للمبتدئين و تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من خياراتهم الاستثمارية. بمساعدة Stash Coach والكثير من الموارد التعليمية ، إنها نقطة بداية رائعة.


يمكنك أيضًا تعيين التحديات الخاصة بك للمساعدة في تنمية استثماراتك بطريقة فريدة من نوعها بالنسبة لك. من المنطقي فقط أن المستثمرين الجدد قد يكونون قلقين بشأن فقدان الأموال ، لذلك سيكون لديك حتى خيار الحد من مقدار المخاطر التي يتحملها التطبيق عند تحديد خيارات الاستثمار لك.

2- Stockpile: إذا كنت تبحث عن الخيار المثالي لإنشاء بوابات استثمارية رائعة لأفراد العائلة الآخرين ، فإن Stockpile هو خيار رائع. لا يمكنك فقط القيام بالصفقات لنفسك ، ولكن يمكنك أيضًا جذب أفراد العائلة الأصغر سناً ، وتوفير الأسهم أو بطاقات الهدايا للآخرين.

هناك العديد من الأشخاص الذين يفهمون مدى فائدة الاستثمار ، ولكنهم قد لا يرغبون في مهمة تحديد ما يستثمرون فيه بأنفسهم. Weathfront هو تطبيق مثالي للاستخدام في تلك الظروف. لا يعمل فقط كمساحة لتداول الأسهم ، ولكنه يعمل أيضا كمستشار لك في مختلف عمليات الاستثمار.

هذا يعني أنك سوف تكون قادرًا على تحديد النتائج التي تريد استهدافها وستقوم Wealthfront بالباقي بشكل أساسي. ويشمل ذلك تعديل رصيد المحفظة حسب الحاجة. يجمع هذا التطبيق بين الأسهم الكبيرة وخيارات قليلة أصغر لإنشاء ملفات تعريف متنوعة وفعالة تناسب احتياجاتك.

4- Robinhood:  
Robinhood هو أحد أحدث تطبيقات الاستثمار التي أحدثت ضجة في السوق. واحدة من الفوائد الرئيسية لاستخدام هذا التطبيق هو أنه لا توجد رسوم للتعامل مع الأسهم.لا تتضمن معظم التطبيقات الأخرى مثل هذه المجانية ، والتي يمكن أن تتراوح من أقل من دولار إلى ما يقرب من 7 دولار.
بدلاً من ذلك ، تجني Robinhood المال من خلال تقديم خدمة متميزة لأولئك الذين ينشطون بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بشراء وبيع وتداول الأسهم. ضع في اعتبارك أن Robinhood هو خيار رائع لأولئك الذين يعرفون على الأقل أساسيات التعامل مع محفظة الأوراق المالية ، لكنهم لا يقدمون الكثير من المعلومات للمبتدئين.

5- Vault: يمكن أن تختلف احتياجات العاملين لحسابهم الخاص بشكل كبير عن الأشخاص الذين يعملون بشكل منتظم. بعد كل شيء ، الأفراد الذين يعملون لحسابهم الخاص لا يحصلون على تقاعد أو حتى تأمين. ولهذا السبب ، عليهم أن يأخذوا هذا التخطيط بأيديهم لضمان إمكانية التقاعد.

يساعد Vault في تحقيق ذلك من خلال توفير الحسابات وخيارات الاستثمار اللازمة المناسبة للأفراد العاملين لحسابهم الخاص. يمكنك أيضًا اختيار نسبة مئوية لإرسالها إلى حساب Vault الخاص بك وفقًا لجدول يناسب احتياجاتك تمامًا.

6- Clink: يمكن لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة في توفير المال وكذلك الاستثمار الاستفادة من تطبيق Clink. يساعد هذا التطبيق في توليد المدخرات واستخدام جزء فقط من هذه المدخرات من أجل الاستثمارات. وهذا يعني أنه يمكنك اختيار مقدار مدخراتك للاستثمار لخلق مزيد من النمو.
ستتمكن أيضًا من الاعتماد على الاستثمارات التي يتم إجراؤها ، لأنها عادة ما تكون من صناديق Vanguard ETFs. يعتمد على خيارات جديرة بالثقة بدلاً من الاستثمار في الأسهم الأكثر خطورة التي قد تتغير في الوقت الحالي. لا يوجد حد أدنى للاستثمار ، لذلك يمكنك استخدام أي مبلغ تشعر بالراحة معه.

7- Acorns: يعرف الكثير منا مدى صعوبة توفير المال ، وقد تم تصميم Acorns لمساعدة الناس على القيام بذلك والذين قد يعانون من توفير المال خلاف ذلك. 

8- TD Ameritrade: يمكن لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا خبراء في الأسهم أن يستفيدوا بشكل كبير من تطبيق TD Ameritrade. التطبيق مليء بمعلومات عن الشركات التي يمكنك شراء الأسهم منها والأسهم نفسها والاتجاهات التي تحدث في السوق بشكل عام.
ستتمكن حتى من العثور على مقاطع الفيديو التي يمكن أن تساعدك في بناء استراتيجية تداول. يمكن لأولئك الذين يرغبون حقًا في الحصول على الفوائد التي تقدمها سوق الأسهم استخدام مقاطع الفيديو هذه لتحقيق أفضل النتائج. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يرغبون فقط في تنفيذ تداولاتهم سيستمتعون بتطبيق التداول المستقل.

9- M1 Finance: يحاول البعض كسب أكبر قدر ممكن من خلال استثمارات قصيرة الأجل بينما يسعى البعض الآخر للسماح باستثماراتهم تنمو على مدى سنوات عديدة. M1 Finance هي الخيار الأمثل لهذا النوع الأخير من المستثمرين. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك هذا التطبيق إما باختيار كل سهم تستثمر فيه أو السماح للتطبيق باختياره تلقائيًا.

وبسبب ذلك ، فهو خيار مثالي لأولئك الذين يريدون الكثير من المرونة. لا يوجد العديد من الموارد التعليمية في التطبيق ، ولكن يمكنك الحصول على حسابات IRA أو حسابات ضريبية مجانية بمجرد استثمار مبلغ معين من المال.
10- E*Trade: عندما تريد مجموعة كبيرة من خيارات الأسهم ، هذا هو التطبيق الذي تريد التأكد من التحقق منه. ستتمكن أيضًا من تعديل الرسوم التي تدفعها بناءً على الأسهم التي تختارها. البعض يأتي مع رسوم قدرها 6.95 دولارًا ، والبعض الآخر مقابل 0.75 دولارًا فقط. أبعد من ذلك ، بعض الخيارات ليس لها رسوم على الإطلاق.
يمكن أيضًا تخفيض هذه الرسوم لأولئك الذين يقومون بالكثير من التداول. وبسبب ذلك ، فإن إجراء أكثر من 30 صفقة في كل ربع سنة يمكن أن يساعدك على توفير المزيد من المال. ستتمكن أيضًا من إعداد التنبيهات التي تسمح لك بتتبع مخزونك ورؤية التحليل في السوق في أي نقطة معينة.

11- Betterment : الضرائب غالبًا ما يضعها الأشخاص في الاعتبار عند الانخراط في الاستثمارات. تم تصميم هذا التطبيق لتقديم النصائح والمساعدة بشأن توفير أموال الضرائب بحيث يمكن للمستخدمين تحقيق أقصى استفادة من الأموال التي يستثمرونها في السوق.

علاوة على ذلك ، يعمل على ضمان إعداد محفظتك لجعل الضرائب فعالة قدر الإمكان. مع حصاد الخسارة الضريبية وعدم الحاجة إلى الحد الأدنى المطلوب في حسابك ، هذا تطبيق يصعب التعامل معه. يمكن لأولئك الذين يستثمرون الكثير استخدام حساب مميز أيضًا.

12- Merrill Edge: من الصعب التغلب على تجربة بديهية عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع المال. بعد كل شيء ، قد يكون التعرف على سوق الأسهم صعبًا بما فيه الكفاية ، فأنت لا تريد أن يكون التطبيق الذي تستخدمه صعبًا أيضًا! بفضل هذا التطبيق السلس ، يمكنك الاستمتاع بجميع عمليات التداول التي تحتاجها بأقل رسوم.
قد يجد الأفراد الذين يستخدمون Bank of America أيضًا أن هذا التطبيق أكثر ملاءمة من الآخرين ، حيث أنه مدمج مع البنك. ما يستحق أن نضعه في الاعتبار هو أن الحسابات تحتاج بالفعل إلى تلبية الحد الأدنى من الرصيد من أجل الوصول إلى قدرات التداول.

الاسمبريد إلكترونيرسالة