U3F1ZWV6ZTI5NzA5MjcyODk5X0FjdGl2YXRpb24zMzY1NjUwNzI4MDc=
recent
أخبار ساخنة

10 استراتيجيات يجب اتباعها في seo لسنة 2020


استراتيجات السيو لسنة 2020 (SEO Strategy  for 2020) :

أثناء البحث في إستراتيجيات تحسين محركات البحث في عام 2020 ، التزم بما تفعله جيدًا وحدد أولويات الوقت لتكتيكات البحث المجاني التي أهملتها أو تعاملت معها بطريقة خاطئة في ما سبق .

استفد من كل الفرص التي توفرها Google لمحتواك لترتيب جيد. على الرغم من التغييرات المستمرة من قِبل Google وسلوك المستهلك ، وجدت دراسة BrightEdge لعام 2019 أن العضوية تستحوذ على 53٪ من جميع زيارات موقع الويب.

إليك 10 حقائق وإحصائيات وموارد وتذكيرات وخطوات عملية يمكنك اتباعها خلال هذا العام لكسب ود محركات البحث وتصدر نتائج البحث في جميع محركات البحث: 

1- الروابط الخلفية الحيوية :  بغض النظر عن حجمها ، يمكن للشركات دائمًا الاستفادة من المزيد من الروابط. إنها شريان الحياة للنطاق وسلطة الصفحة ، والتي لا تزال عاملاً مهمًا في الترتيب. 
2- المحتوى الجيد و الفريد من نوعه (الحصري):  المحتوى الجيد يضمن أعلى المراتب. إذ تعمل الروابط الخلفية الحيوية والمحتوى الرائع معًا لمساعدة صفحاتك في الوصول إلى أفضل المراتب على Google ومحركات البحث الأخرى.
3- عدم الإهتمام بالترتيب على حساب المحتوى: توجد فجوة كبيرة بين تأثير الترتيب للكلمات الرئيسية في عناوين الصفحات ورؤوس المحتوى مقابل سرعة تحميل الصفحة ، والمظهر المحمول ، واستخدام HTTPS. على الرغم من أننا لا نعرف الأهمية الفعلية لأي عامل ، إلا أنني أحصل دائمًا على أعلى تصنيفات من خلال تعديل عناوين الصفحات ورؤوسها حتى في حين تحصل متغيرات الترتيب الثانوية على علامات ضعيفة.
4- توقع أن تصبح محركات البحث أكثر تعقيدًا: يجب أن تكون مستعدا دائما لأي صعوبات أو تعقيدات تواجهها من محركات البحث ،بينما تسعى جاهدة لتوفير النتائج الأكثر صلة ، تسعى محركات البحث جاهدة لفهم الهدف من كل استعلام.

قامت Google في العام الماضي بطرح BERT ، وهو خوارزمية معالجة لغة طبيعية تُعرف تقنيًا باسم تمثيلات التشفير ثنائية الاتجاه من المحولات. حتى الآن ، يركز BERT على نية الباحث في واحدة من كل 10 عمليات بحث باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة.

"يمكن أن تأخذ نماذج BERT في الاعتبار السياق الكامل للكلمة من خلال النظر إلى الكلمات التي تأتي قبلها وبعدها - وهي مفيدة بشكل خاص لفهم الغرض من استعلامات البحث".
5- الكلمات المفتاحية للموقع: لا تلتزم بنفس مجموعة الكلمات الرئيسية أو المفتاحية. استخدم أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية والتصنيف لاستكشاف الاحتمالات الجديدة. وهناك العديد من الموقع التي تتيح لك هذه الخدمة بالمجان فلا تتردد في استخدامها . 
6- الاهتمام بعناوين روابط الصفحة:  بالتأكيد ، تختلف عوامل الترتيب. ولكن لا يجب تجاهل عناوين URL. اجعلها قصيرة - ثلاث إلى ست كلمات تعكس المحتوى. في كثير من الأحيان ، تضعف مواقع الويب عناوين URL بكلمات كثيرة بحيث تفقد فعاليتها.
7- الاهتمام بصور موقع الويب الخاص بك: عند معالجة الصور ، يجب أن تركز على حجم الملف والاسم والنص البديل والمزيد من أجل نجاح تحسين محركات البحث.
8- تصوير مقاطع فيديو لزوارك : يمكن أن تكون مقاطع الفيديو وسيلة جديدة لفرص تحسين محركات البحث.  نظرًا لأن Google تعرض مقاطع الفيديو في SERPs - فوق صفحات موقع الويب العادية . لا تنس إنشاء نصوص صفحات موقع الويب للترتيب لمزيد من الكلمات الرئيسية ، بما في ذلك عبارات الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل.
9- تأكد من أن موقعك لا يحتوي على مشكرلات في الزحف : قد لا تزحف محركات البحث إلى كل صفحة تريدها أن تراها. قد يعيقها الهيكل العام لموقع الويب الخاص بك أو الكثير من عمليات إعادة التوجيه. 

بالإضافة إلى ذلك ، يرجى التحقق من بعض المحتوى العميق الخاص بك. ما عليك سوى الحصول على نص فريد من صفحة والبحث عنه ضمن علامات اقتباس على Google. في لحظة ، ستعرف ما إذا تم التقاطها.
10- قم باخفاء أو إزالة المحتوى الضعيف باستخدام robots.txt : قد لا يساعد كل المحتوى الخاص بك في جهود تحسين محركات البحث. مشكلات ترقيم الصفحات والمحتوى بفقرة واحدة فقط والصفحات التي تستند إلى علامة واحدة في WordPress لها قيمة ضئيلة أو معدومة (أي أن المحتوى ضعيف).

إذا كانت لديك صفحة منخفضة الجودة لا تحتل مرتبة جيدة ، فقد لا تشجع محركات البحث على فهرستها. استخدم ملف robots.txt لإخبار محركات البحث بالصفحات التي يجب تجاهلها. بهذه الطريقة ، ستعطي Google ومحركات البحث الأخرى وزنًا أكبر للمحتوى المتبقي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة