U3F1ZWV6ZTI5NzA5MjcyODk5X0FjdGl2YXRpb24zMzY1NjUwNzI4MDc=
recent
أخبار ساخنة

الربح من فيديوهاتك من دون يوتيوب YOUTUBE

الربح من فيديوهاتك من دون يوتيوب YOUTUBE


لن يختفي محتوى الفيديو في أي وقت قريب. تشير البيانات إلى أن الشخص العادي يشاهد 6.8 ساعة من محتوى الفيديو عبر الإنترنت أسبوعيًا ، بزيادة 59٪ عن عام 2016. ولكن مع منصات الفيديو مثل YouTube ترفع باستمرار مستوى متطلبات تحقيق الدخل ، وتغييرات السياسة المتغيرة التي تتسبب فجأة في أن يصبح الشركاء منذ فترة طويلة لتحقيق الدخل ، قد يتساءل بعض الناشرين عن كيفية تحقيق الدخل من محتوى الفيديو بدون YouTube.


اليوم ، سأشارككم الدليل النهائي حول كيفية تحقيق الدخل من محتوى الفيديو بدون YouTube.

هل يمكنك تحقيق الدخل من محتوى الفيديو بدون YOUTUBE؟

نعم ، يمكنك تحقيق الدخل من محتوى الفيديو بدون YouTube. فيما يلي بعض النقاط الرئيسية لكيفية البدء في تحقيق الدخل من محتوى الفيديو الخاص بك دون يوتيوب.

  • فكر في كيفية استضافة موقعك على الويب: هل تستخدم نظام إدارة المحتوى مثل WordPress أو Drupal أو Joomla !، إن معرفة مواصفات حدود حجم الملف لتحميلات الفيديو أمر أساسي.
  • اختر المكان الذي ستستضيف فيه مقاطع الفيديو بنفسك: يمكنك اختيار خيار استضافة ذاتية الكل في واحد مثل Cloudflare Stream ، أو تحميل مقاطع فيديو من خلال CMS أو مضيف الويب واستخدام مشغل مفتوح المصدر مثل MediaElement.js و Video.js وغيرها الكثير.
  • أنشئ محتوى وكن على دراية بالقياس: إذا كنت تقوم بالاستضافة الذاتية وكانت خطة مزود الاستضافة 100 دولار سنويًا لما يصل إلى 1000 جيجابايت من تخزين ملفات الفيديو ، وإذا تجاوزت هذا الحد وانتقلت خطتك إلى المستوى التالي تلقائيًا ، فقد يضر محفظتك. لذلك تابع كيف يتطور إنتاج الفيديو الخاص بك جنبًا إلى جنب مع نمو موقع الويب الخاص بك.
  • تحسين مقاطع الفيديو الخاصة من أجل السيو SEO: تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تحتوي على أوصاف تعريفية وعناوين تعريفية وما إلى ذلك حتى تتمكن Google من فهرستها بشكل صحيح.

ما متطلبات تحقيق الدخل من فيديو YouTube؟

بعيدًا عن ربط حساب AdSense ، وكونك في بلد مؤهل ، واتباع جميع سياسات تحقيق الدخل في YouTube ، هناك متطلبان رئيسيان لتحقيق الدخل باستخدام YouTube:
* 4000 ساعة من المشاهدة الفعلية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
* 1000 مشترك في قناتك.

لماذا يمكنك تحقيق الدخل من محتوى الفيديو خارج YouTube؟

السبب الرئيسي لتحقيق الدخل من محتوى الفيديو خارج YouTube هو أنك تتحكم بشكل كامل في المحتوى الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يواصل YouTube زيادة متطلبات تحقيق الدخل ، ووضع المزيد من اللوائح على أنواع المحتوى ، وحظر الأشياء دون سبب.

كيف تحصل على مشاهدات الفيديو بدون اليوتيوب؟

إن أسهل طريقة لضمان حصولك على مشاهدات الفيديو بدون YouTube هي التأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تحتوي على بيانات وصفية مرتبطة بها.

هذا يعني التأكد من أن الفيديو الخاص بك يحتوي على:
* meta titles
* meta descriptions
* relevant tags

كيف تستثمر محتوى الفيديو؟ 

إن البديل الأكبر لتحقيق الدخل من محتوى الفيديو خارج YouTube هو Facebook. لكن استخدام منصة عملاقة تابعة لجهات خارجية مثل Facebook يأتي مع نفس الجوانب السلبية والمخاطر مثل YouTube. في نهاية اليوم ، لا يزال لا يمكنك التحكم في المحتوى الخاص بك.

هناك أيضًا عدد من المنصات التي تتيح تحقيق الدخل من محتوى الفيديو:
  • Vplayed
  • Ooyala
  • Contus
  • Brightcove
  • Oculu
تتمتع هذه المنصات بفوائد تسمح لك باستضافة مقاطع الفيديو وتوزيعها وتحقيق الدخل منها في نفس المكان مع الاستمرار في امتلاك المحتوى الخاص بك بالكامل.

كيف تبدأ في تحقيق الدخل من الفيديو على موقع الويب الخاص بك؟

من أسهل الطرق لبدء تحقيق الدخل من الفيديو على موقعك على الويب إنشاء محتوى فيديو يتماشى مع المحتوى المكتوب.
يمكن أن يؤثر تضمين محتوى الفيديو داخل المقالات على مقاييس تجربة المستخدم مثل وقت التفاعل على الصفحة ومشاهدات الصفحة في كل زيارة. إذا كان الناس يقضون المزيد من الوقت على مقالتك ، فهذه علامة قوية لـ Google على أن المحتوى جيد ، ويمكن أن يساعد في تعزيز التصنيف.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتم ترتيب مقاطع الفيديو بنفسها وتجميع المشاهدات. بمجرد استخدامك لموفر فيديو ذاتي الاستضافة يمنحك الوصول إلى إعلانات تحقيق الدخل وإعلانات ما قبل التشغيل وأثناء التشغيل وما بعد التشغيل (يمكن للإعلانات في بداية الفيديو ووسطه ونهايته) تحقيق الدخل من الفيديو الخاص بك المحتوى أعلى الإعلانات الصورية الموجودة على موقعك على الويب.

الاسمبريد إلكترونيرسالة